محمود بكرى

يشارك  الكاتب الصحفى  محمود بكرى ، رئيس مجلس إدارة جريدة الاسبوع ، والوفد المصاحب  له، بالملتقى التثقيفى التى تنظمه جامعة كفر الشيخ برئاسة  الدكتور ماجد القمرى ، يوم الاربعاء المقبل ، تحت عنوان " الدولة المصرية بين التحديات الخارجية و محاربة الإرهاب  وتحقيق التنمية ".

ومن المقرر ان   يحاضر " بكرى" ،  فى ندوة  يستعرض من خلالها أهم التحديات الخارجية ، وما تقوم به الدول من  انجازات على الصعيدين المحلى والدولى ، فضلا على محاربة الإرهاب .

كما  سيقوم رئيس الجامعة   باصطحاب بكرى ، و الوفد المصاحب له فى جوله  تفقدية داخل الجامعة ، يستعرض خلالها رئيس الجامعة اهم ماتم من اعمال وتطوير داخل الكليات فضل عن المستشفى الجامعى ، كما  سيقوم بكرى بإفتتاح معرض للفنون لطلاب الجامعة  بكلية التربية النوعية .

من جانبه قال رئيس  جامعة كفر الشيخ ، ان الهدف من اقامة هذا الملتقى هو دعم جهود القيادة السياسية فى مكافحة الإرهاب بالفكروتصحيح المفاهيم الخاطئة و دعم جهود التنمية فى شتى المجالات ، مشيرا الى الدور التى تقوم  به الجامعة و حرصها الدائم ، فى خدمة المجتمع و مكافحة الارهاب و المساهمة فى التنمية .  

 ياتى ذلك بحضور  الدكتور على ابو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور عبد الرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،  وعمداء الكليات بالجامعة  والعقيد سامح الطنوبى المستشار العسكرى و عدد من القيادات و لفيف من رجال الاعلام .