جامعة جنوب الوادي

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور عباس منصور، أن الجامعة أنهت استعداداتها كافة لامتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2016 /2017، حيث يؤدى الامتحانات نحو 47 ألف طالب وطالبة في كليات الجامعة في قنا وفروعها في الأقصر والغردقة .

واصدر رئيس الجامعة تعليمات بضرورة توفير كل وسائل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات مع تواجد اللجان الطبية في مختلف لجان الامتحانات لمتابعة الحالات المرضية إثناء الامتحانات، وتجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم والتصحيح داخل الكلية فور انتهاء امتحان المادة، وعدم السفر أثناء الامتحانات لأي سبب، مع تواجدهم بصفة مستمرة لآخر اللجان للرد على استفسارات الطلاب والتي تتعلق بورقة الامتحان، بالإضافة إلى المشاركة في أعمال كنترولات الامتحانات والبدء في تصحيح ورصد الدرجات عقب الامتحانات مباشرة.

صرح بذلك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمد أبو الفضل بدران، والذي أضاف أن رئيس الجامعة أعطى تعليماته بحذر اصطحاب المحمول مع الطلاب أثناء تأدية الامتحانات، فضلًا عن عدم التدخين وعلى ضرورة أن تكون الأسئلة من المقررات الدراسية مع مراعاة الوقت المحدد للجان .