ملاعب الإسكواش

افتتح الدكتور ماجد القمري ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، السبت ، بطولة الجامعات المفتوحة للاسكواش في مجمع ملاعب الإسكواش في الجامعه ، بمشاركة خمس جامعات "الإسكندريه – المنصورة – الزقازيق – طنطا – كفرالشيخ" .

أكد القمري ، أن الهدف من تنظيم مثل هذه البطولة في الجامعه ، اتاحة فرصًا متنوعة للطلاب للتنافس في ألعاب رياضية عالية المستوى ، وتطوير الجانب المهاري في النشاط الرياضي ،واحتضان الطلاب الموهوبين رياضيًا ومساعدتهم على تنمية مواهبهم، وخلق روح التعارف بين الطلاب.

وأضاف القمري أن جامعة كفرالشيخ بها من الإمكانيات والتجهيزات ، مما يجعلها قادرة علي تنظيم مثل هذه البطولات لامتلاك الجامعه مجمع ملاعب رياضيه بمواصفات دوليه عالية المستوى ، والتي أشاد بها الوفود كافة المشاركة في البطولة.

وعلي جانب أخر أعربت الوفود كافة عن سعادتهم بتواجدهم داخل رحاب جامعة كفرالشيخ ، هذا الصرح التعليمي العملاق وصرحوا بأنها نموذج مشرف للجامعات المصريه يجب أن يحتذى به .

يأتى ذلك انطلاقًا من رؤية الجامعه للدور المحوري الذي تلعبه الرياضة في بناء شخصية الطلاب وتنمية مهاراتهم والمساهمة في تأهيلهم بوصفها القاعدة الصحيحة التي تنطلق منها مواهب الطلاب.