رئيس جامعة بنها يجري جولة تفقدية

أجرى الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، جولة في كليتي الآداب والتجارة للاطمئنان على سير الامتحانات، والالتزام الكامل بالضوابط التي وضعتها الجامعة لضمان إجراء امتحانات تتميز بالانتظام، وتحقق مردودًا فعليًا للعملية التعليمة التي تقدمها الجامعة لأبنائها على مدار العام.

واطمئن القاضي على أن الامتحانات تجري في جو يحقق الهدوء لطلاب الجامعة، وشدد القاضي على ضرورة الالتزام الكامل بهذه الضوابط. وأشاد القاضي بتواجد الأساتذة وواضعي الامتحانات في القاعات، وبالقرب منها لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب، والتأكيد على تقديم المساعدة الإنسانية لمن يحتاجها من الطلاب والرد على استفساراتهم. واطمئن القاضي خلال جولته على عمليات تأمين المنشآت الجامعية، ومباني الكليات وقاعات الامتحانات، وأشاد بيقظة رجال الأمن الإداري للجامعة.

وأثنى على وجود سيارات الحماية المدنية لمواجهة أي طارئ، وأكد القاضي على أهمية التعاون بين جميع أطراف العملية التعليمية في الجامعة، لضمان استمرار الامتحانات في هدوء ويسير. وقال رئيس الجامعة في نهاية جولته إنه اتفق مع عمداء الكليات على الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة وإعلان النتائج اولا بأول حتى يطمئن أبنائنا الطلاب على نتائجهم، وحتى لايستمر انتظارهم للنتائج طويلا.