شنط كروس

شنطة العروس، واحدة من قطع الإكسسوارات المهمة التي تفضّلها الصبية بحفل زفافها، لتضع بها أغراضها المهمة، وأيضًا لإطلالة متكاملة بيوم أحلامها، وبما أن موديلات الشنط الكروس أصبحت رائجة بشكل كبير، فقد اخترنا لكِ مجموعة موديلات لشنط العروس يمكنكِ ارتداؤها بطريقة كروس، مع اللمسة الكلاسيكية الفخمة بالطبع التي تناسب فستان زفافكِ، لتعتمديها بحفل زفافكِ.

شنطة عروس كروس مدورة

من الشنط الأنيقة والعملية التي يمكنكِ اختيارها بحفل زفافكِ، هي موديلات الشنط المدورة، على شكل كرة، مع السلاسل الذهبية، كما أن هذا الموديل من الشنط رائج بشكل كبير بعالم الإكسسوارات.

شنطة عروس كروس من حجر اللؤلؤ

لفتنا هذا الموديل لشنطة العروس، عبارة عن حجر لؤلؤ كبير، ويد الشنطة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة بالكامل، مناسبة لكِ إن كنتِ تحبين الحجر العاجي، أو لحفل الزفاف على البحر.

شنطة عروس كروس من الجلد

هذا الموديل من الممكن أن ترتديه مثل كلتش تحملينه بيديكِ، أو تضعين له السلسة الذهبية لترتديها ككروس، من الممكن أن تختاريها بدرجات البيج مع الفساتين الأوف وايت أو بألوان الشامبين، أو اعتمديها بدرجات الروز مع الفساتين المطرزة بالورود مثلًا.

شنطة عروس شفافة مع اليد الذهبية

الشنط الشفافة كذلك من الصيحات التي لاقت رواجًا بشكل كبير هذا العام، من الممكن أن تجربيها مع فستان الزفاف، خاصة أنها ستناسب لون الفستان أيًا كان، كهذا التصميم مع اليد الذهبية اللامعة، لإطلالة ملكية فخمة.

قد يهمك أيضا : 

تصاميم مودرن لكونسول المنزل باستخدام خطوط هندسية واضحة وبسيطة

 العارضات ترتدي تشكيلة أزياء خالية تمامًا من الإكسسوارات