شاب يفاجأ صديقته بطلب الخطبه منها على متن الطائرة

فاجأ شاب بريطاني صديقته الأسترالية بخبر سعيد، بينما كانا معلقين بين الحياة والموت على متن طائرة، أصيبت بخلل فني في الهواء، وسط صرخات الخوف بين صفوف الركاب. وكان كل من البريطاني كريس جينز والأسترالية كيسي كينشيلا على متن رحلة طيران آسيا "QZ535"، المتجهة من بيرث في أستراليا إلى بالي في إندونيسيا، عندما واجهت الطائرة مشكلة في ضغط الهواء بداخلها، الإثنين.

وتسبب هذا الخلل في هبوط الطائرة بشكل مفاجئ لمسافة 20 ألف قدم، والعودة إلى المدرج، وسط حالة من الخوف والهلع بين الركاب الذين كانوا مذعورين، إلا كريس وكيسي على ما يبدو. ووسط هذا الصخب، وبينما كانت أنابيب الأكسجين تتدلى من سقف الطائرة، طلب جينز خطبة كينشيلا على متن الرحلة المخيفة، التي لم تكمل طريقها إلى وجهتها، في 15 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، وفقا لموقع "سكاي نيوز". وكان جينز ينوي اقترح الخطوبة على كينشيلا في بالي، لكن الخلل الفني الذي أصاب الطائرة غير خطته، ودفعه إلى تعجيل الطلب ليكون على متن الطائرة.

وقالت جينز، في تصريحات صحافية، الثلاثاء: "لحسن الحظ قلت نعم، وأعدنا التأكيد على خطبتنا مرة أخرى عندما وصلنا إلى الأرض بسلام". وأعيدت جدولة الرحلة في وقت لاحق من اليوم نفسه، وبينما واصل معظم ركابها رحلتهم إلى بالي، قرر آخرون إلغاء السفر