فتيات أزهر مطروح الأوائل

أعلن مدير منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي، الخميس، عن حصول المنطقة على المركز الأول للمرحلة الإعدادية والثانوية، والرابع على مستوى الإبتدائية في مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده على مستوى الجمهورية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في بيت شباب الأزهر في 15 أيار/مايو .

وحصلت الطالبة ياسمين إبراهيم البنا في معهد فتيات بنجر (27)، على المركز الأول للمرحلة الثانوية في حفظ القرآن الكريم وتجويده كاملاً، والطالبة علياء هشام عبد القادر بمعهد فتيات مطروح على المركز الأول للمرحلة الإعدادية في حفظ (25) جزء، بينما حصدت الطالبة سهيلة محمد حسين معهد مطروح النموذجي على المركز الرابع في حفظ 18 جزء فأكثر.

وتم تكريم الطالبات وتوزيع الجوائز العينية وشهادات التقدير عليهن من قبل مديرة إدارة التربية الإجتماعية والثقافية لرعاية الطلاب في قطاع المعاهد الأزهرية .

وأعرب مدير منطقة مطروح الأزهرية عن سعادته بأبنائه الذين حققوا هذه النتيجة المشرفة، وطالب الفائزين في المسابقة بالإهتمام بالعلوم الشرعية والعربية إلى جانب القرآن الكريم، والإبتعاد عن كل ما يناقض تعاليم الإسلام الوسطية التي حملها القرآن؛ لتخريج جيل من العلماء يحمل فكر ومنهج الأزهر الوسطى.