سيدة تخطف ابنها بمساعدة عشيقها

تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، إخطارا بورود بلاغ من المواطن “إبراهيم. أ. ب” (23 عامًا)، يفيد باختطاف ابنه “محمد” البالغ من العمر عامين، وأيدت ذلك زوجته والدة الطفل “هناء . س” (18 عامًا)، وبنتيجة التحريات تبين أن والدة الطفل اختلقت واقعة اختطافه بمساعدة شخص تربطها به علاقة غير شرعية، بهدف الحصول على مبلغ مالي “فدية” واقتسامها معه.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى حين تجردت المتهمة من إنسانيتها ومشاعر الأمومة، وقامت باختطاف ولدها وتسليمه إلى عشيقها، حيث كشفت التحريات عن قيام والدة الطفل باصطحابه صباح اليوم خارج المنزل لتعود بمفردها من دونه، ويتلقى والد الطفل ويعمل مزارعا اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب منه دفع مبلغ وقدره  ألف جنيه كفدية مقابل إطلاق سراح نجله، بعد أن استلمه من والدته وقام بالهرب به مستخدما دراجة نارية.

 وبمواجهة والدة الطفل اعترفت بارتباطها بعلاقة محرمة مع شخص يدعى “علاء . أ . ع” (25 عامًا – سائق)، وأنها اتفقت معه باختلاق واقعة الخطف للطفل بهدف الحصول على فدية من والده واقتسامها بينهما، وتم ضبط المتهم الهارب وتحرير الطفل واتُخذت الإجراءات القانونية بشأن الواقعة وجرى العرض على النيابة العامة وباشرت التحقيق مع المتهَميْن، الزوجة وعشيقها.