محكمة الأسرة

تعجبّت الزوجة "فاطمة.م" البالغة من العمر 30 عاما، من ردّ فعل زوجها من تعرّضها للتحرش في مكان عملها، بعد حياة زوجية دامت 10 أعوام، كانت سنده بالأموال التي تكسبها من عملها الذي يستمر لـ14 ساعة في اليوم.

وأكدت أمام محكمة الأسرة في أكتوبر في طلبها للطلاق للضرر: "زوجي بيشتغل يوم ويقعد 10 في البيت بحجة مرضه، في حين يقضي أكثر من 6 ساعات بالمقهى ويدفعني للمحاسبة على مشروباته والشيشة التي يدخنها، ويدعي عدم استطاعته العمل بشكل يومي، ليتركني طوال سنوات أتحمل المسؤولية داخل وخارج منزلي للإنفاق عليه دون أن يهتم بما أتعرض له من مضايقات وصلت لحد التحرش، وعندما صارحته لأشتكي له قابل ذلك ببلادة".

وتضيف الزوجة: "اعتاد تعنيفي وإهانتي أمام أطفالي فكنت أشعر بالرعب إذا تركتهم برفقته بعدما انهال على طفلتي وتسبب لها بكسر في معصمها"، وتكمل: "أنا عايشة عيشة مليانة عذاب، ذل بره البيت وجوه ولو رجعت من غير فلوس ينهال على زوجي بالضرب ويهددني بالقتل".

وعلقت الزوجة الثلاثينية: "اللي يرميك على المر اللي أمر منه، علشان كده سكت وتحملت الظروف الصعبة وعنف زوجي أكثر من 10 سنوات وبالرغم من ذلك طردني وأطفالي وساومني على قبول ذلك العمل الذي تعرض فيه للإهانة أو العيش في الشارع".

قد يهمك أيضاً :

مصريّة تعرض رضيعها للبيع في مزاد علني عبر "فيسبوك"

سيدة تطلب الخلع بسبب الهوس بـ "الزمالك"