محكمة الأسرة

رفع "عزيز م." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة، يطلب فيها تطليق زوجته لما وقع عليه من ضرر، قائلًا: "بتلبس جينز وتيشرتات زي الرجالة، ناقص تربي شنبها".

وتعرَّف "عزيز" 33 عاما، سائق، على "مي س." 29 عاما، حسب أوراق القضية، عن طريق أحد أقاربه، فتوسم فيها التدين وحسن الأخلاق والتصرف، فقرر خطبتها وبعد أسبوعين تم الزيجة في حفلة عائلية صغيرة، وانتقلا إلى عش الزوجية، وخلال عام ونصف العام زواج لم تسفر عن أطفال.

وقال الزوج في دعواه إنه بمرور أيام قليلة من زواجه، لم ير زوجته بملابس نسائية نهائيا، فتظهر أمامه كالرجال، وحاول تغيير موقف زوجته العشرينية لكنها لم تتراجع، مضيفا أنها كانت عنيدة كذلك مع والدها، في محاولة منها للتشبّه بالفتيات في الغرب، على حد قوله.
وأضاف عزيز أن زوجته حصلت على "مصروف البيت" ولم تنفقه في أي شيء يخصهما، وفوجئ لاحقا بشرائها "موتوسيكل صيني" مبررة: "علشان أروح أشتري بيه طلبات البيت".

وقال الزوج إنه ضرب زوجته عندما شاهدها تقود الموتوسيكل وسط الشارع وبعدها كسر الموتوسيكل، لكنها أصرت على قيادته إلى منزلهما، فغادرا إلى منزل أسرتها لتطليقها لكن والدها لم يوافق.
ولجأ الزوج إلى محكمة الأسرة في إمبابة لرفع دعوى تطليق للضرر منها وحملت رقم 3238 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

قد يهمك أيضاً :  

امرأة تقرّر خلع زوجها بعدما طالبها بتناول الفياغرا النسائية

سيدة خمسينية تطلب الخُلع وتُؤكد "زوجى جزار بني آدمين"