زوج يقتل زوجته بسبب الخيانة

أحالت نيابة مصر القديمة، مسجل خطر، إلى المحكمة الجنائية بتهمة الشروع في قتل زوجته، عقب مشاهدة فيديو جنسي يتداوله شباب المنطقة.

ذكرت التحريات والتحقيقات أنّ النيابة فحصت الفيديو الذي ظهرت فيه الزوجة، وهي تمارس الجنس مع شاب آخر، واتهمها زوجها ب الزنا، وقررت النيابة حفظ بلاغ الزنا لسقوط التهمة عنها، وذلك بانقضاء الفترة التي حدثت فيها الواقعة، إذ أوضحت التحقيقات أنّ الزوجة مارست الجنس مع الشاب الذي ظهر معها في الفيديو قبل زواجها بالمتهم.

وقال مصدر قضائي إنّ الواقعة مرت عليها 3 أشهر، وحفظت النيابة القضية المتهمة فيها الزوجة بالزنا، وأحالت الزوج صباح الأربعاء إلى المحاكمة الجنائية بتهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح أبيض.

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي في القاهرة، والنيابة العامة، أنّ الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من الأهالي، باعتداء عاطل على زوجته بسلاح أبيض "كتر"، إذ مزّق جسدها بسبب خلافات عائلية بينهما.

وبانتقال رجال الشرطة إلى مكان الواقعة تبين صحتها، وعُثر على الزوجة مصابة بإصابات خطيرة، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبيّن بإجراء التحريات اللازمة، أنّ المتهم "حسام" مسجل خطر، خرج قبل وقت قصير من السجن بعد قضائه فترة عقوبة الحبس، ويوم الواقعة خرج بصحبة أصدقائه، وفي أثناء جلوسه معهم لمشاهدة أفلام إباحية، فوجئ بظهور زوجته في فيلم جنسي، فعاد إلى منزله غاضبًا وقرر مواجهتها بما شاهده، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بينهما، أخرج على إثرها المتهم سلاح أبيض "كتر"، من طيات ملابسه واعتدى عليها وفرّ هاربا.

قد يهمك أيضَا :

مقتل شاب بسلاح أبيض في العمرانية بسبب 50 قرشًا

عاطل يعتدى على سائق توك توك بسلاح أبيض لمعاكسته زوجته في الدقهلية