نيابات شمال الجيزة

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار مدحت مكي ، وإشراف المحامي العام لنيابات شمال الجيزة المستشار محمد عبدالسلام ، مع فتاة قاصر بتهمة ممارسة الدعارة أن والدتها أجبرتها على التخلص من عذريتها من أجل الإتجار بجسدها، مما دفع النيابة لإصدار أمر بالتحفظ على والدتها التي تواجدت معها فى  سراي النيابة أثناء التحقيق.

 وإعترفت خالة الفتاة والتي تم توقيفها بتهمة ممارسة الدعارة ،  بإصطياد راغبي المتعة الحرام من الرجال وممارسة الأعمال المنافية  للآداب.
كانت البداية بورود معلومات إلى مدير النشاط الداخلي ونائب المدير العام بالإدارة العامة لمباحث الآداب اللواء وليد رشدى ، تفيد بإعلان فتاتين عبر برامج التواصل الإجتماعي عن  إستعدادهما لممارسة الجنس مع الرجال مقابل ألفي جنيه.

وتوصلت تحريات وكيل النشاط الداخلي بالإدارة العميد عماد عكاشة، إلى صحة المعلومات وأن المتحرى عنهما هما " عليا " 18 عاما   وإبنة شقيقتها " دينا " 17 عاما يستخدمان الدردشة الكتابية والصوتية فى "السوشيال ميديا" للتفاوض على بيع جسديهما لمن يدفع وبدون تمييز.

 وعقب إتخاذ الإجراءات ألقت قوة تحت إشراف نائب مدير عام الإدارة العامة لمباحث الآداب اللواء أسامة عايش، القبض على  المتهمتين.

 وبمواجهتهما اعترفتا بالواقعة وأضافت " دينا " أنها  إتجهت لهذا السلوك بعد أن أجبرتها والدتها على فض غشاء بكارتها  بإستخدام قطعة بلاستيك حتى تعمل فى الدعارة، مشيرة إلى أنها عملت بالتمثيل كموديلز في بعض الأفلام وشاركت في إعلان  تلفزيوني ومؤخرا هربت مع خالتها الموقوفة معها "عليا".

وبسؤال " عليا " أقرت بصحة أقوال دينا وأرجعت سبب هروبهما إلى إصرار شقيقتها " والدة دينا " على الإستيلاء على عائد ممارستهما الدعارة، مشيرة إلى أن والدها المتوفي فض غشاء بكارتها أيضا بالإكراه.

وبعرض المتهمتين على نيابة شمال الجيزة الكلية أمرت بحبسهما والتحفظ على والدة دينا وتدعى " نعيمة " أثناء تواجدها بسرايا النيابة للاطمئنان على ابنتها وشقيقتها.