الأطفال فى الأكل 5 أنواع تعرفي عليهم

للطعام أهمية كبيرة فى نمو الأطفال جسديًا وعقليًا، لذا تخوض كل أم معركة يومية متكررة مع طفلها بسبب الطعام، وبين الطفل الذى لا يحب الطعام ويرفضه والآخر الذى ينشغل باللعب عنه والثالث الذى يهوى اللعب بالطعام نفسه، تختلف أنواع الأطفال والذين قسمهم موقع "babble" إلى 5 أنواع، اكتشفى نوع ابنك من بينهم.. الفنان الطفل الفنان لا يعتبر الطعام مادة غذائية فحسب، لكنه يعتبره وسيلة للتعبير عن نفسه، وعادة ما يرسم لوحات تجريدية بالطعام، وهو شىء مبشر بموهبة رائعة بلا شك لكنه متعب جدًا فى التنظيف. 

المضرب عن الطعام هذا الطفل الذى يرفض تمامًا تناول الطعام طوال الوقت، يغلق شفتيه كما المشبك بحيث يستحيل عليكِ إطعامه، وبينما تقاتلين من أجل إطعامه يحدق هو فى النافذة أو ينشغل باللعب.

 المهرج هذا الطفل لديه استعداد ليفعل أى شيء من أجل الضحك، يشعر حين يتناول الطعام وكأنه يقدم عرضًا لجمهوره فيتصرف بطريقة غريبة ويفعل الكثير من الحركات المضحكة التى قد يختتمها بأن يقلب طبق المكرونة على رأسه. 

المخادع هذا الطفل يخزن الطعام فى أى مكان يمكنه تهريبه إليه، فقد يخفيه فى وجنتيه أو حتى تحت ملابسه ليخدع والديه بأنه أكل طعامه بشكل جيد، ولكنهم فى النهاية يكتشفون الكارثة حين يجدون الطعام المخبأ فى مختلف أنحاء البيت، ليكتشفوا أن الطعام الذى قدموه لطفلهم ذهب فى كل مكان إلا بطنه.

 الطفل الشره هذا الطفل يمثل حلمًا لأى أم، فهو يأكل كل ما يوضع أمامه مهما كان، ولكن العيب الوحيد فيه أنه لا يمكن أن تشاهديه وهو يأكل، فهو يأكل بطريقة سيئة للغاية ومحرجة أيضًا.