أجهزة الآيباد

بدأ القائمون على شركة Applixya التي تطوِّر تطبيقات مبتكرة تعمل مع أجهزة الآيباد وتسمح للمديرين بالبقاء على تواصل مع شركاتهم، يحوِّلون انتباههم بعيداً عن مدراء منطقة مجلس التّعاون الخليجيّ ويوجّهونه صوب الشّركات والمؤسّسات العالميّة. وأكّد المؤسّس المشارك للشّركة صادق الشونار أنّ الأعوام المقبلة ستكشف بالتأكيد عن مستويات عالية من النضوج

، والإقرار والانتشار، وبدا أنه على ثقة بالفعل من الطريقة التي تعمل من خلالها بعض أسواق الشركات في المنطقة، مثل سوق دبي، وكذلك الطريقة التي يمكن أن يستحوذ من خلالها على الفرص الاستثمارية.
وتعمل شركة Applixya، التي يوجد مقرها في عمَّان، على تزويد الحلول الآمنة ذات الصلة بعالم الشركات والمشاريع وتعمل على أجهزة الآيباد لمديري الشركات والمسؤولين الكبار، لإبقائهم على تواصل مع المراسلات والاجتماعات خلال وجودهم خارج مكاتبهم.
ويعتبر تطبيق ixOffice Suite التطبيق الأبرز الذي أنتجته الشركة، وهو إذ يسمح لرجال الأعمال باستقبال مراسلاتهم ومراجعتها في الوقت نفسه، مراجعة أجندات الاجتماعات، التواصل مع الحضور في الاجتماعات وإجراء مجموعة من بقيّة مهمات الأعمال.
ويمكن إرجاع نجاح الشركة في ما تقدمه من خدمات إلى امتلاك مؤسسيها للرؤية، خصوصًا وأنهم كانوا يتوقعون تزايد انتشار الحواسيب اللوحية الذكية في قطاع الأعمال والشركات. والمميز أكثر بخصوص تلك الشركة هي أنها لا تتنافس مع غيرها سواء محليًّا أو إقليميًّا.