عرض رمضان من Ooredoo

أطلقت Ooredoo عدداً من العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك لتمكن عملاء الشركة من التواصل وتبادل التهاني بمناسبة حلول شهر البركات مع أفراد أسرهم وأصدقائهم داخل قطر وخارجها.

وسيستمتع العملاء الراغبين بترقية اشتراكاتهم إلى إحدى باقات "الشهري سمارت" الأعلى بمزايا أكبر في رمضان الحالي، إذ سيحصل جميع المشتركين الجدد في باقة "الشهري سمارت 55" أو الباقات الأعلى منها على خصم 30% على رسم اشتراكهم بالباقة لمدة 12 شهراً.

ويمكن أيضاً لعملاء باقة "الشهري سمارت" ترقية اشتراكهم إلى "الشهري سمارت 55" أو الأعلى منها للاستفادة من خصم 30% على رسوم الاشتراك. وبذلك سيتمكن العملاء من إجراء مكالمات لفترة أطول بتكلفة أقل، والاستمتاع بكمية أكبر من بيانات الجوال عبر شبكة Ooredoo الأكبر والأسرع في قطر. وبالإضافة إلى ذلك، فسيتمكن عملاء خدمة "هلا سمارت" وخدمة "الشهري سمارت" الاستمتاع بعشرة أضعاف كمية البيانات الممنوحة لهم مجاناً وذلك عند الاشتراك في هذه خدمة لأول مرة. وتستمر صلاحية كمية البيانات الإضافية لمدة شهر واحد.

وكعادتها في كل عام، تطلق Ooredoo حملة خاصة خلال رمضان تتفاعل فيها مع أفراد المجتمع بغية تعزيز عمل الخير والمحبة والتراحم بين جميع أفراد المجتمع. وقد اختارت الشركة الشعار "رمضان هو أفضل وقت لنقدم أفضل ما لدينا" لحملتها الرمضانية هذا العام، وستدعم الحملة بسلسلة من العروض ومجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات وأعمال الخير.