عرض ooredoo

أطلقت Ooredoo اليوم عرضاً جديداً على بطاقة دولي للاتصالات الدولية يوفر للعملاء 2 غيغابايت بيانات مجاناً عند تفعيل بطاقة دولي 20 ريالا وذلك في إطار مواصلة الشركة مساعيها لإتاحة الفرصة لعملائها للاستفادة من شبكتها الأكبر والأسرع في قطر وبأفضل تكلفة.

وقد حرصت Ooredoo على توفير هذا العرض نتيجة للطلب الكبير من قبل العملاء بعد انتهاء عرض الشركة لتوفير 100 ميغابايت من البيانات مع بطاقات دولي 20 ريالا.

وتوفر بطاقات دولي للعملاء 45 دقيقة اتصال دولي مقابل 20 ريالا فقط، مما يجعل تعرفة الاتصال أقل من 45 درهم للدقيقة الواحدة. ويمكن استخدام بطاقات دولي للاتصال بعدد من الدول مثل جمهورية مصر العربية وإندونيسيا ونيبال والفلبين وبنغلاديش والمملكة العربية السعودية.

ومن خلال العرض الجديد، سيحصل جميع عملاء خدمة "هلا" للاتصالات الجوالة مسبقة الدفع، الذين يقومون بتفعيل بطاقة دولي قبل 14 يونيو 2015، على 2 غيغابايت من الإنترنت الجوال مجاناً تلقائياً، بالإضافة إلى دقائق الاتصال الدولي.

وستكون كمية البيانات الإضافية البالغة 2 غيغابايت صالحة لبقية اليوم الذي يتم فيه تفعيل البطاقة إضافة إلى 24 ساعة أخرى. أما دقائق الاتصال الدولي التي تتضمنها البطاقة فستكون صالحة لمدة شهر واحد.

ولتمكين العملاء من تفعيل بطاقة دولي بأسهل ما يمكن، توفر Ooredoo إمكانية تفعيل هذه البطاقات من خلال أجهزة العملاء الجوالة. ولتفعيل دقائق الاتصال والبيانات، كل ما على عملاء خدمة "هلا" القيام به هو إدخال *127* ثم رقم البطاقة ثم # في الجوال والضغط على اتصال بعد ذلك. وسيتسلم العملاء رسالة نصية تؤكد إضافة البيانات الإضافية إلى رصيدهم.

ويمكن للعملاء شراء بطاقات دولي من أي من مركز Ooredoo أو موزعيها المعتمدين. ولتفعيل البطاقة، يجب على العملاء مسح الجزء المظلل للكشف عن رقم القسيمة أو رمز QR واتباع الإرشادات الموجودة على ظهر البطاقة للحصول من دقائق الاتصال الدولية.