الآي باد

طور مؤخرًا مهندسين سابقين في شركة أبل تطبيق يحمل اسم Duet Display والذي يسمح للمستخدمين بالاستفادة من أجهزة iOS القديمة والجديدة مثل الآي فون، والآي باد وآي باد تاتش وتحويلها إلى شاشات إضافية لأجهزة كمبيوتر OS X المحمولة والمكتبية.
 
ويتوافر تطبيق Duet Display للتحميل الآن بشكل مجاني ويمكن للمستخدمين الحصول عليه من خلال موقع الشركة، كما أن تطبيق iOS متوافر أيضًا لكنه ليس مجانيًا، حيث يبلغ سعره 9.99 دولار، كما أطلقت الشركة المطورة للتطبيق النسخة الجديدة من Duet Display والتي تعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز لكن مع هواتف وأجهزة IOSأيضًا. ويجب عند الانتهاء من تثبيت التطبيقين  على المستخدمين أن يقوموا بوصل أجهزة iOS وOS X، التي يمتلكونها مع بعضها باستخدام كابل Lightning  وحينها يصبحون قادرين على عرض شاشة OS X على الشاشة الثانية التي قاموا باختيارها.
 
و يعمل هذا التطبيق على أجهزة ماك التي تعتمد على نظام OS X 10.9 أو أحدث، كما يجب أن يتوافق أيضًا مع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.0 أو أحدث، ولسوء الحظ في الوقت الحالي فإن أجهزة آي فون وآي باد القديمة التي مازالت تعمل بنظام أقدم من IOS 7 ومازالت غير مدعومة حتى الآن رغم أن المطورين أوضحوا ضمن المزايا الخاصة بهذا التطبيق أن هذه الأجهزة القديمة متوافقة مع Duet Display.