انفينيكس تطلق هاتفًا جديدًا

أطلقت Infinix أحدث هواتفها Zero ٨ في السوق المصرية، والذى يعد هاتف الفئة العليا (flagship) الرئيسى للشركة خلال عام ٢٠٢٠.
ويقدم Infinix Zero ٨ كاميرا متعددة الاستخدامات حيث تأتى الكاميرات الخلفية الأربع بدقة ٦٤ ميجابكسل عالية الدقة وكاميرا سيلفى ثنائية في الأمام بدقة ٤٨ ميجابكسل بزاوية عريضة، بالإضافة إلى الوضع الليلى الفائق الذى يتيح التفاصيل دقيقة حتى في أصعب ظروف الإضاءة المنخفضة بفضل خوارزمية Zero ٨›s RAW، والتى تنتج صورًا واقعية تحت كافة الظروف، بينما تساعد مجموعة الكاميرات الأمامية ذات الإطار الكامل والزاوية العريضة للغاية بدقة ٤٨ ميجابكسل في التقاط صور شخصية خالية من العيوب، وتدعم تقنية Vidhance أو مثبت الدوران فيديوهات عالية الدقة حتى مع الحركة المستمرة.
كما يأتى الهاتف بمعالج MTK Helio G٩٠T ثمانى النواة بسرعة تصل إلى ٢.٠٥ جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائى (RAM) سعة ٨ جيجابايت + سعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، مع شاشة كبيرة بحجم ٦.٨٥ بوصة FHD.
يتضمن الهاتف نظام تبريد سائل ثلاثى الأبعاد متعدد الطبقات حديث يستخدم ١٠ طبقات من مواد تبديد الحرارة للحفاظ على أداء Zero ٨ في أفضل حالاته، مع البطارية ذات السعة الكبيرة ٤٥٠٠ مللى أمبير، وبسرعة شحن فائقة تبلغ ٣٣ وات، يتم إعادة شحن بطارية Zero ٨ في خلال ٣٠ دقيقة فقط.

 

قد يهمك أيضًا:

أداة جديدة من "غوغل" تساعد على تحديد مسافة التباعد الاجتماعي

"غوغل" تطوّر لمنصة الألعاب "ستاديا" بمجموعة تحديثات جديدة