فيفو

شارك نائب رئيس شركة  فيفو، جيا جينجدونج، لمجموعة تسريبات وبعض الصور التشويقية عبر منصة "weibo " لسلسلة الهواتف القادمة من شركة فيفو، وهي هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini والتي تأتي بالعديد من المواصفات والميزات العصرية .

تصميم جديد وبطارية محسنة
وفقا لموقع “gizmochina”،  يأتي هاتف X200 Pro mini بتصميم  رباعي مسطح  و بمحموعة ألوان جديدة  مختلفة عن الطرازات السابقة وعلى الرغم من عدم الكشف عن تصميم هاتف  X200 ، فمن المتوقع أن يأتي بنفس التصميم. 

مواصفات هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini 
يعمل  كلا الهاتفين  بوحدة معالجة مركزية  Dimensity 9400 القوية، والتي تدعم تقنية الذكاء الأصطناعي أما عن البطارية  فمن المتوقع وفقا للتسريبات أن الهاتفان ببطارية عملاقة ذات أداء أفضل وعمر شحن أطول مقارنة بالإصدارات السابقة .

أما عن الكاميرا فهي تأتي مزودة ، بمستشعر LYT-818 بحجم 1/1.28 بوصة، تم تطويره بالتعاون مع شركة سوني، وذلك إلى جانب شريحة التصوير V3 المستخدمة في هاتف X100 Ultra.

ستشمل الكاميرا لعدسة بيريسكوبية تعمل بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.67 بمقاس 85 مم، لتوفر قدرات تقريب هائلة مع جودة صورة مذهلة، وستأتي أيضا مزودة بعدسة بيريسكوب 70 مم بفتحة عدسة f/2.57.

ميزات الفيديو والتصوير المتقدمة
تدعم سلسلة هواتف  X200 لميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K و بمعدل 120 إطارًا في الثانية، ووتعزز في الوقت نفسه لتقنية جديدة تسمى "4K بورتريه"، والتي توفر تحكمًا قويًا في سطوع  ووضوح الألوان .

على الجانب الاخر سيتمكن حاملى هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini  من  التمتع بمزايا تصوير فيديو بتقنية 10-bit vivo log، مما يسمح بتدرجات لونية دقيقة للصور ، بالإضافة إلى إمكانية  تصوير للعديد من البورتريهات بواسطة عدسة الهاتف والتي تأتي بمقاس 135 مم مما يوفر تجربة تصوير مرنة وشاملة تلبي احتياجات التصوير الاحترافي.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

شركة فيفو الصينية تعلن إطلاق هاتفها vivo T3x 5G

سعر و مواصفات vivo iQOO 9 Pro عيوب و مميزات