قصر ثقافة الأقصر

نظم قصر ثقافة الأقصر بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك بحضور رئيس الإدارة المركزية لإقليم جنوب الصعيد الثقافي سعد فاروق، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر طه بخيت، حيث تضمن الحفل عروض رياضية وعروض فرعونية وعرض عرائس.
 
وقدمت مدرسة الراهبات الفرنسيسكان الخاصة بنات عرض أوبريت "بلادي" الذي نال على إعجاب الحضور، كما شاركت مدارس الأقباط الكاثوليك بالأقصر، والأقباط الكاثوليك بالصياغ، ومدرسة طارق بن زياد ،ومدرسة عمر بن عبدالعزيز ومدرسة الفرنسيسكان الخاصة بأرمنت، والأقصر الثانوية العسكرية والسلام الخاصة العديد من الفقرات الوطنية.
 
وأكد مدير قصر الثقافة الأقصر محمد فراج في كلمته، أن الطفل هو ثروة المجتمع وهو مؤسس المستقبل ، ولابد أن نغرس فى الطفل كل ما هو جيد، حتي يكون مؤهلا ليقود مستقبل مصر إلى الرخاء والنمو.
 
وأضاف المتحدث الإعلامي لتعليم الأقصر موسى عبد الله، أن المديرية عقدت برتوكول تعاون بينها وبين قصر الثقافة للمشاركة في العروض الفنية ومسابقات الرسم والتصوير، والقراءة والصحافة، لافتاً إلى أن المديرية تولي اهتماما كبيرا لجميع المميزين بمدارسها للمشاركة في مثل هذه الفعاليات.