استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم ، بحضور سعادة اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام ، سعادة السيد قيديز فيريروز ممثل مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في باكستان .
وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بمسؤول الأمم المتحدة مستعرضاً معه مجالات التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية والمنظمة الدولية في مجال مكافحة المخدرات في إطار الاتفاقية الموقعة بين الطرفين للمساعدة في وضع الأطر الخاصة لتقليل معدلات العرض والطلب على المخدرات ضمن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات .
وأكد معالي الوزير على أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في إطار شراكة حقيقية تضمن مواصلة دعم وإسناد البرامج المستقبلية لتعزيز القدرات الوطنية في مواجهة هذه الظاهرة والتصدي لها ، منوها في هذا الشأن إلى الدور المتقدم الذي حققه المشروع الوطني "معا" لمكافحة العنف والإدمان، والذي ساهم في تحقيق نتائج إيجابية ملموسة .
وأثنى معالي الوزير على الجهود المبذولة للأمم المتحدة من خلال طرحها للخطط والبرامج التي تهدف إلى مكافحة المخدرات والجريمة والتقليل من آثارها السلبية على الفرد والمجتمع .
من جانبه أعرب السيد قيديز عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية من خلال ترؤس معالي الوزير للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وما تقوم به الأجهزة المختصة في الوزارة من تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للتصدي لهذه الآفة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .
حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية .