قام الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مساء اليوم ، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث التقى بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين البلدين الشقيقين.
وقد أشاد معالي وزير الداخلية بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين ، والتي تشهد تنامياً مستمراً في عهد القيادتين الحكيمتين لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وما يبذلاه جلالتهما من رعاية واهتمام بمصالح المواطنين والحرص على أمنهم واستقرارهم وتأمين العيش الكريم لهم في كلا البلدين.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية على ما يربط البلدين الشقيقين قيادة وشعباً من أواصر القربى، مشيدا بالتعاون القائم بين الأجهزة الأمنية بينهما لخدمة المواطن في البلدين، والمحافظة على أمنه واستقراره.
وقد عقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية في العاصمة السعودية الرياض، تم خلالها بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط البلدين الشقيقين.