الفنانة صابرين

أعربت النجمة صابرين، عن سعادتها البالغة برودو الأفعال التي تلقتها عن دورها في مسلسل «أعمل إيه»، مشيرة إلى أنها لم تتوقع كل هذا النجاح، خاصة أنها تلقت ردود أفعال من جميع الدول العربية منها الإمارات والعراق وسوريا والسعودية والمغرب وتونس والجزائر، فهذا شيء جديد بالنسبة لها، على حسب وصفها.

وقالت صابرين في تصريحات صحفية لها: «سعيدة للغاية بردود الأفعال فكانت قوية للغاية، ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح، خاصة من الجمهور الذين التقى بهم في الشارع، بالإضافة إلى المحيطين بي فكانوا سعيدين للغاية بدورى، وخاصة المسلسل».

وأضافت: «كما تلقيت ردود أفعال من جميع الدول العربية، منها الإمارات والعراق وسوريا والسعودية والمغرب وتونس والجزائر، فهذا الشيء جديد بالنسبة لي».

«أعمل إيه» بطولة عدد كبير من الفنانين منهم صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد
آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبدالحميد.

ويعرض مسلسل أعمل إيه، على شاشة dmc، ويبدأ عرضه في الساعة الثامنة مساءً والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصرًا، وتكون الإعادة الخاصة بالمسلسل في الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما، وفي الساعة 8 صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة 5 المغرب، كما يعرض على منصة "watch it" الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول الفنان خالد الصاوي الذي يجسد دور أب لـ 4 بنات، ويتولى وزوجته الفنانة صابرين مسؤولية تربيتهن، حيث يعمل بطل المسلسل مهندسًا في مبنى الإذاعة والتليفزيون.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هجوم على الفنانة صابرين بسبب موقف محرج مع يحيى الفخراني

صابرين تؤكد أن فيلم الملحد سيكون مثيرًا للجدل وغير متوقع للمشاهد