الفنانة روجينا

نشرت الفنانة روجينا، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، اليوم الأحد، برومو فيلم "مربع برمودة". وعلقت روجينا، على البرومو: "بسم الله توكلنا على الله فيلم مربع برمودة يوم 22-12-2021 فى السينما، تأليف هشام هلال، إخراج طارق رفعت، إنتاج عاطف كامل وأحمد البطل، 22 ديسمبر بجميع دار العرض".

ويشارك روجينا بطولة "مربع برمودة"، النجوم "مصطفى خاطر، وعمرو عبدالجليل، وهنا شيحا، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت".

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة"، فى إطار كوميدى يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا فى سلسلة من الاحداث الكوميدية.

وهنأ عدد من نجوم الفن روجينا على خوضها تلك التجربة، من بينهم محمد رجب، وهند صبري، وجومانا مراد، والراقصة دينا، ومروة الأزلي، وبارك لها الجمهور والمتابعون، وتمنوا نجاح الفيلم، لأنها تستحق في ظل الطفرة الفنية التي صنعتها في العامين الأخيرين.يذكر أن فيلم "مربع برمودا" من بطولة روجينا، وهنا شيحة، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، ومحمد جمعة، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى خاطر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روجينا تشارك هنادي الكندري وزوجها في مسلسل كيد النسا رمضان 2022

روجينا تكشف شخصيتها في فيلم مربع برمودا