الفنانة المصرية ليلى علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي عن أحدث أفلامها السينمائية " " من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، الفيلم من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يوليو المقبل.
شاركت ليلى علوي البرومو الرسمي للفيلم على إنستجرام وكتبت تعليقًا: "عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك.. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض".
يدور فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب بين فريدة وكريم، التي تبدأ بسوء تفاهم في دبي وتتطور إلى سلسلة من المواقف الكوميدية عند عودتهما إلى مصر بسبب تدخلات الأهل، نظرًا لاختلاف خلفياتهما الاجتماعية. تساءل الفيلم: هل ستنجح فريدة وكريم في تحقيق حلمهما بالزواج؟

الفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سنشري بالتعاون مع سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. يشارك في بطولته كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.
تعاون سابق بين النجوم

يعد هذا الفيلم هو التعاون الرابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما، حيث سبق وشاركا في أفلام "ماما حامل" عام 2021 و"شوجر دادي" عام 2023، وكلا الفيلمين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
الأغنية الرسمية للفيلم

أطلقت شركة نيو سنشري أغنية "لو زعلان"، الأغنية الرسمية للفيلم بصوت المغني العراقي السعودي ماجد المهندس. الأغنية تتناول قصة رومانسية في إطار كوميدي مشوّق ومبهج، وتعد أول مشاركة غنائية لماجد المهندس في السينما المصرية والعربية، الأغنية من إنتاج شركة كاسيت ميديا، كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، وتوزيع ديجيتال لشركة ورنر ميدل إيست.

قد يهمك أيضــــاً:

ليلى علوي تكشف قصة الفيديو المحرج مع عمرو دياب

ليلى علوي تروّج لفيلمها الجديد برسالة لجمهورها