الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، على حسابها الشخصي بـ"فيسبوك"، الصورة الأولى لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد "الهنا اللي أنا فيه".

وشوّقت رئيس جمهورها لدورها في الفيلم حيث علقت على الصورة بقولها: "أمان.. الهنا اللي أنا فيه".

فيلم "الهنا اللي أنا فيه" من بطولة ياسمين رئيس، كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي.

يُذكر أن ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني إذ تنتظر عرض فيلمها "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة المقرر إقامتها في الفترة ما بين 24 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري حتى 1 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها للبحث عن فستان آخر.

كما بدأت ياسمين تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري"، والذي يعد امتدادًا لمسلسل "صوت وصورة"، الذي تم عرضه العام الماضي. وتقوم فيه بدور لقاء التي تناقش قضية جديدة عن الذكاء الاصطناعي مع صدقي صخر وعمرو وهبه.

أيضاً تعاقدت مؤخرًا على مسلسل "قتيل اختياري" وهو عنوان مؤقت لتشارك به في رمضان 2025، الذي تشارك فيه أيضاً بالجزء الثاني من مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال، والذي انتهى تصويره بالفعل.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين رئيس تكثّف نشاطها الفني بثلاثة مسلسلات وفيلم

ياسر جلال وياسمين رئيس بوجوه متعددة في رمضان 2025