أحمد عز

الفنان أحمد عز يسابق الزمن للانتهاء من تصوير فيلمه "فرقة الموت" وذلك قبل بدء النسخة الخامسة من موسم الرياض، والذي من المنتظر أن يقدم خلاله مسرحية جديدة، بعد نجاح مسرحيته "ملك والشاطر"، والتي قدمها في النسخة الرابعة بمشاركة الفنانة يسرا.

ويستأنف عز تصوير الفيلم بعد فترات طويلة من التوقف نتيجة انشغاله في أعمال أخرى، وذلك تمهيدًا لعرضه في صيف 2025، والعمل من إنتاج صندوق "بيغ تايم"، بالشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية.

يشارك في فيلم "فرقة الموت"، عدد كبير من النجوم منهم: آسر ياسين، منه شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبدالعظيم، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد عز كان فيلم "ولاد رزق 3"، وشارك فيه كل من: عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم كريم عبد العزيز، وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وحقق العمل أكثر من ربع مليار جنيه مصري إيرادات، بينما تخطت إيراداته في الوطن العربي والعالم الـ12 مليون دولار.

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد عز يدخل عالم المنصات لأول مرة بمسلسل كوميدي

أحمد عز يتعاقد علي مسرحية «بيت العز» في موسم الرياض