النجم يوسف الشريف

أبدى النجم يوسف الشريف سعادته بفوز مسلسله الأخير "كفر دلهاب" بالعديد من الجوائز، في المهرجانات الفنية الأخيرة، وكذلك تكريمه عن العمل وحصوله على جائزة التميز في مهرجان الأهرام للدراما التليفزيونية لعام ٢٠١٧، مبينًا أن التكريم يضيف إليه وإلى تاريخه كفنان، لكنه يضع عبئًا أكبر على عاتقه. وأوضح أنه حزين لعدم وجوده في موسم دراما رمضان ٢٠١٨، موضحًا أن السبب وراء ذلك تحضيره لفيلم سينمائى جديد يعود به بعد غياب ثمانية أعوام منذ آخر أفلامه "العالمي".

وقال: "أحاول أن أعوض غيابى ذلك بتقديم فيلم سينمائي قوي، بينما أراهن على فريق عمل مسلسلي الأخير كفر دلهاب، سواء المنتج تامر مرسي أو المؤلف عمرو سمير عاطف أو المخرج أحمد نادر جلال، في الفيلم الذي لم أحدد اسمه بعد، لكونه في مرحلة الكتابة النهائية، وسيبدأ تصويره خلال أسابيع قليلة". وذكر الشريف أن الفيلم لن تكون له علاقة بالرعب، مثل مسلسل "كفر دلهاب"، لكنه يحوي الكثير من التشويق والإثارة ومشاهد "الأكشن"، ويصعب تصنيفه، كاشفًا عن أن زوجته، إنجى علاء، ستشارك في الفيلم كعادة مشاركتها في أعماله السابقة عن طريق تصميم ملابس الفيلم.

وأشار إلى إن غيابه عن السينما جعله يعرف الكثير عن مستجدات الأمور على الساحة السينمائية في الفترة الأخيرة، وأن هناك نقلة فنية سينمائية، وسيحاول مواكبة هذا التطور، سواء في الأفكار أو الصورة أو توقيت العرض. وأوضح أنه أصر على عدم تقديم مسلسل في رمضان ٢٠١٨، بعد الدخول في فيلم سينمائي، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يقدم عملين في العام نفسه، حتى يستطيع التركيز في عمل واحد ليخرج إلى النور بشكل يُرضى الجمهور.