أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة في مشهد من مسلسل العتاولة

بيدأ تصوير مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي في نوفمبر القادم، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

أبطال مسلسل العتاولة يبدأون التصوير نوفمبر القادم والعرض رمضان 2025
 نوفمبر القادم من المفترض أن يعلن أبطال وصناع عمل مسلسل العتاولة بداية التصوير، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتامعي شعبي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال الجدد المفترض أن يشاركوا في الجزء الجديد من العمل.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، محمد التاجي وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وكان يحتل ترند منصة السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن أحمد السقا من المفترض أن يبدأ التحضير لأكثر من عمل سينمائي سوف يبدأ تصويرهم خلال الأيام القادمة ومنها أحمد وأحمد الذي يجمعه مع أحمد فهمي ولكن إلى الأن لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

أما طارق لطفي فقد تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان منتصر القرش، الذي سيبدأ تصويره بعد موسم رمضان 2025، والعمل تدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي ويشارك فيه صبري فواز، أميرة العايدي، محمد عبدالعظيم وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

أحمد السقا ضيف عمرو وأحمد سعد في برنامج «بيت السعد»

أحمد السقا يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ بعد دعمه لفيلم «أحمد وأحمد»