أحمد السعدني

عاد الفنان أحمد السعدني للسينما من جديد، بعد غياب لسنوات بالتعاقد على تقديم فيلم ولنا في الخيال حب، رفقة الفنانة مايان السيد، ومجموعة أخرى من النجوم، كما أنه من المقرر أن ينافس الفنان بهذا العمل في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وفيلم ولنا في الخيال حب، تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول المعلم الجامعي الانطوائي، الذي تقتحم حياته طالبة، فيقع في حبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك ما بين تعلقه الشديد بها، وما بين تفكيره في فارق العمر بينهم والظروف المحيطة.

تفاصيل فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد

وفيلم ولنا في الخيال حب، بطولة الفنان أحمد السعدني، ومايان السيد، عمر رزيق، فريدة رجب، عفاف مصطفى، ويخوض تجربته الأولى في الفيلم الروائي الطويل، والعمل من إخراج سارة رزيق، والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.

 وفي سياق آخر، سبق وحقق الفنان أحمد السعدني نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي قدمه مع الفنانة هنا الزاهد، وعُرض على منصة شاهد الرقمية، وجمعته قصة حب مع هنا الزاهد ولكن مرت بالعديد من العوائق والصعاب في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع هنا والسعدني، منهم آية سماحة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، محمود البزاوي، أحمد سلطان.

    قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عودة أحمد السعدني للسينما بعد غياب 3 سنوات

أحمد صلاح السعدني يوجه رسالة شكر واعتذار وكلمات مؤثرة لوالده