الفنانة أيتن عامر

تنتظر الفنانة أيتن عامر خلال الأيام القليلة المقبلة عرض أحدث أعمالها السينمائية "عنب"، وتم تحديد يوم الخميس 19 من سبتمبر الجاري ليكون بداية عرضه في جميع البلدان العربية.
تفاصيل فيلم عنب
صناع العمل قاموا بطرح البرومو عبر السوشيال ميديا، الذي كشف عن أجواء كوميدية مميزة تناسب جميع أفراد الأسرة، حيث تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم؛ إذ تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.
وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع البرومو، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لمشاهدة الفيلم فور عرضه.

فيلم "عنب" من بطولة: أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمود حافظ، وعدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، لطفي لبيب، محمود حافظ، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إنتاج رشا الظنحاني، قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.
آخر أعمال أيتن عامر الدرامية
يُذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة أيتن عامر هو مشاركتها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي دارت أحداثه في إطار درامي حول "رشيد" ماجد المصري، الذي يعيش مع زوجته "هيلة"، هدى حسين، وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها. وشارك في العمل عدد من النجوم، منهم: فاطمة الصفي، سحر حسني، نور الغندور، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

قد يهمك أيضــــاً:

أيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها

اَيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة بعد شكاوى طليقها