الفنان أحمد العوضي

تعاقد الفنان أحمد العوضي علي مسلسل جديد بعنوان "فهد البطل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، ومن المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2025.

وكشف محمود حمدان مؤلف مسلسل "فهد البطل"، عن موعد بدأ تصوير العمل قائلا:" مسلسل "فهد البطل" هيبدأ التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل".

وكشف محمود حمدان عن حقيقة انضمام فنانين جدد للعمل قائلاً:" لسه مفيش حد جديد انضم للعمل".

الجدير بالذكر أن تم تغيير اسم المسلسل من قبل وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي منذ فترة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن استقراره على اسم مسلسله الجديد المقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2025 من "الملك" إلى "فهد البطل".

وكشف العوضي عن سبب تغير أسم مسلسلة الجديد ، قائلاً: "غيرنا الاسم المسلسل هيبقى اسمه فهد البطل، المسلسل هيبقى جامد وهينجح بإذن الله وهيعدي حق عرب بكتير".

وأوضح مؤلف العمل محمود حمدان، أن سبب تغيير اسم العمل من "الملك" إلى "فهد البطل"، جاء بسبب تشابه الاسم مع ثلاثة أعمال درامية أخرى لمؤلفين آخرين، ومن بينهم فنان تربطه بالفنان أحمد العوضي علاقة قوية، لذلك قررا تغيير الاسم احترامًا لهم.

مسلسل «حق عرب»

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي شارك في موسم رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل "حق عرب"، الذي نال إعجاب الجمهور بفضل أحداثه الاجتماعية المشوقة وأداء العوضي المميز إلى جانب نخبة من النجوم مثل رياض الخولي، وفاء عامر، ودينا فؤاد ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

قد يهمك أيضــــاً:

وفاء عامر تكشف حقيقة خلافها مع أحمد العوضي و محمد رمضان

تفاصيل دور العوضي في «فهد البطل» رمضان 2025