الفنانة ياسمين صبري

تعيش الفنانة ياسمين صبري حالةً من النشاط الفني خلال الوقت الحالي، وذلك بعد فترة من عدم التواجد على الساحة الفنية؛ حيث علمنا أن ياسمين صبري تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من إنتاج مها سليم، وتأليف وإخراج إبراهيم فخر. على أن يكون موعد عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025؛ حيث بدأ القائمون على العمل التحضيرات المبدئية بالتزامن مع كتابة الحلقات الأولى.

ويأتي التعاون بين ياسمين صبري والمخرج إبراهيم فخر بعد أشهر من عدم اكتمال تجربتهما سوياً خلال مسلسل "رحيل"، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024؛ حيث تعاقد إبراهيم فخر على إخراج العمل ولكنه انسحب بشكل مفاجئ مع بدء التصوير، بعد اختلافه مع الشركة المنتجة للمسلسل على بعض التفاصيل الخاصة بآلية تنفيذ العمل مع ضيق الوقت وقتها.

عادت ياسمين صبري إلى دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "رحيل" المكوّن من 15 حلقة، وشارك في بطولة العمل: أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبدالرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبدالسلام، وذلك بعد غياب 3 سنوات وتحديداً منذ تقديمها مسلسل فرصة تانية عام 2020.
"المشروع" يجمع ياسمين صبري وكريم عبدالعزيز
وفي سياق متصل، تستعد ياسمين صبري لبدء تصوير أحدث أعمالها السينمائية "المشروع"- اسم مؤقت- مقرر تغييره مع بدء التصوير. ويجمعها الفيلم بالفنان كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي؛ حيث ينطلق العمل خلال شهر سبتمبر الجاري، بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة؛ حيث يتم عقد جلسات عمل حالياً بين فريق عمل الفيلم، وإجراء بروفات الترابيزة تمهيداً لبدء التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

يُذكر أن فيلم "أبو نسب" كان آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية، وشاركها في بطولته، كلٌّ من: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح. وضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد. والفيلم من تأليف أيمن وتار. وإخراج رامي إمام.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين صبري تحسم موقفها من منافسات رمضان المقبل

كريم عبد العزيز وياسمين صبري في أول تعاون سينمائي "المشروع"