نجلاء بدر

بدأ أبطال مسلسل أزمة ثقة، تصوير العمل رسميا، بحضور جميع أبطاله في أحد ستوديوهات منطقة الشيخ زايد، بطولة الفنان هاني عادل والفنانة نجلاء بدر

وجمعت صور كواليس مسلسل أزمة ثقة كلا من الفنان هاني عادل، نجلاء بدر، منة فضالي، وغيرهم، في أحد المكاتب، وذلك في أول أيام تصوير العمل.

يشارك في بطولة مسلسل أزمة ثقة، كل من الفنان هاني عادل، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وتدور أحدث مسلسل أزمة ثقة في إطار التشويق والإثارة، حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الهروب منها، ويقدم للمشاهد جرعة تشويق مكثفة خلال صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة ومركزة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

وسبق وأشار هاني عادل، إلى أنه يجسد دور شخصية المحامي رمزي، الذي يعمل في الشئون القانونية لشركة مقاولات كبيرة، ويدخل في شبكات عنبكوتية من الصراعات والتقلبات والشك، التي يحاول التخلص منها، وسيظهر خلاله بدور استثنائي لم يعتده الجمهور من قبل، مؤكدا حماسه للعمل مع نجلاء بدر والمخرج وائل فهمي عبد الحميد لأول مرة، مشيرا إلى أن "أزمة ثقة" يعبر بشكل واضح جدا على فكرة المسلسل وصراعات الخيانة والثقة طول أحداثه المتسارعة.

 

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مسلسل "أزمة ثقة" يجمع نجلاء بدر وهاني عادل

نجلاء بدر تعلّق على انتقادات مشهدها الجريء في "ليلة العيد"