دينا الشربيني

بدأت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل مليكة مع لقاء دكتور سعيد "محمد شاهين" بـ دينا الشربيني "مليكة" التى أخبرته ما دار بينها وبين الدكتور ماجدة "رشا سامي"، ما جعله يشعر بالغضب الشديد منها، وإحضارها إلى مكتبه وطلب منها ترك العمل في الحال.

و حدثت مشادة بين شريف "عمر السعيد" وإياد "محمد حمدي" بسبب وجوده مع رولا "إيمان الزيدي" في أحد الكافيهات، ودارت مشادة بين مليكة ووالدها أكرم "ياسر علي ماهر" التي وصلت إلى تعامله بيده معها بسبب تصرفاتها وطريقة كلامها معه، التي تغييرت خلال ثوان، ما جعلها تترك المنزل لتذهب إلى منزل خالتها فريدة "ندى بسيوني" لتبقى عندها.

واستخدم بشير هاتف دكتور سعيد للاتصال بـ باسل "أحمد العوضي" ليخبره أنه هارب، ليحاول باسل وفريقه الوصول إلى مكانه لكنهم  فشلوا، لكنهم اكتشفوا أن سعيد قد قام بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن حادثة قتل، وانتهت أحداث الحلقة مع اتصال سعيد بمليكة والذي أخبرها بدوره عن اكتشافه جثة ماجدة في بئر السلم.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربيني، رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر علي ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.