الفنان يوسف الشريف

يعود الفنان يوسف الشريف بقوة إلى الدراما بعد غياب استمر 3 سنوات بمسلسل جديد برعاية موسم الرياض.

وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه جمهور يوسف الشريف بخبر عودته إلى الأعمال الدرامية قريبا بمسلسل جديد يمثل عودة قوية له.

وكشف تركي كواليس المسلسل وتفاصيله عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا: «انتظروا مسلسل للفنان يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح».

وأكد تركي على غياب الشريف عن موسم دراما رمضان 2025 قائلا :«طلبت منهم أن يعرض خارج رمضان في اعتقادي أنه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية بالتوفيق لهم إن شاء الله» ومع الإعلان عن مسلسل يوسف الشريف الجديد تساءل الجميع عن مصير مسلسله «الراكون» الذي يجمعه بطليقته إنجي علاء.

مصير مسلسل الراكون

وكشفت إنجي علاء عن مصير مسلسل «الراكون» بعد تأجيله العام الماضي وتوقعات عرضه خلال موسم دراما رمضان 2025.

وأكدت في تصريحات إعلامية لها أن المشروع مازال قائم وتوقف مؤقتا بسبب مشاكل إنتاجية ولكن تم أستئناف التحضير له مؤخرا مؤكدة على خروجه من ماراثون رمضان 2025 واحتمالية العرض في رمضان 2026.

ديربي الموت

يذكر أن الفنان يوسف الشريف يعود إلى السينما بفيلم «ديربي الموت» الذي صور أولى مشاهده أثناء مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في السعودية وذلك بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمه فيلم «بني آدم» عام 2018 وهو من بطولة أحمد رزق ودينا الشربيني وهنا الزاهد من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

قد يهمك أيضــــاً:

يوسف الشريف يقدم مسلسله الجديد بدعم من الهيئة العامة للترفيه

خروج يوسف الشريف من السباق الرمضاني للعام الرابع