الفنانة حنان مطاوع

تعكف الفنانة حنان مطاوع على تصوير مشاهد مسلسلها "صفحة بيضا"، والذي تأتي أحداثه في إطار اجتماعي مصري، بتوقيع المؤلف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن.
شخصية حنان مطاوع في مسلسل "صفحة بيضا"

وتجسد حنان مطاوع في أحداث المسلسل، شخصية دكتورة جامعية، وما يعانوا منه يوميا بحياتهم، حيث تجسد هي والفنانة مها نصار، دور دكتورة جامعية، وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والجريمة.
مسلسل صفحة بيضا

ويشارك في بطولة مسلسل "صفحة بيضا" كل من "حنان مطاوع،أحمد مجدي، مها نصار، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، حنان يوسف، حسن العدل "وعدد آخر من الفنانين الجارس التعاقد معهم، والعمل من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن.

يذكر أنه تم تغيير اسمه المسلسشل لبيصبح "صفحا بيضا" بدلا من إسم "تقاطع طرق"، وذلك قبل بدء تصويره بعد مشاورات بين الجهة المنتجة وصناع المسلسل على اختيار أفضل "إيفيه" لإسم المسلسل.
أعمال حنان مطاوع القادمة

انتهت حنان مطاوع مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم «هابي بيرث داى»، الذي تشارك في بطولته مع نيللي كريم وشريف سلامة، من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر.

كما تعاقدت الفنانة حنان مطاوع مؤخرا على درامي جديد تخوض به موسم دراما رمضان 2025 المقبل بعنوان «دهب»، وهو من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

قد يهمك أيضــــاً:

تأجيل تصوير مسلسل حنان مطاوع بسبب موسم رمضان

انتعاشة فنية لـ حنان مطاوع بـ 3 مسلسلات وفيلم