الفنان سيد رجب

أعلن الفنان سيد رجب أنه تعاقد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم 2" للعرض في شهر رمضان المقبل "2023" والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان "2017" وشارك في بطولته روبي وشريف سلامة وريهام عبدالغفور وسيد رجب ونجلاء بدر وسهر الصايغ ومحمود الجندي ومحمد لطفي وصبري فواز وكريم عفيفي وميدو عادل وشيرين الطحان وسلوي عثمان وأحمد صيام ومحمد محمود وعمرو عبدالعزيز ومحمد مهران.

ويعرض حالياً لـ "سيد رجب" فيلم "كيرة والجن" المستوحي من رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري.

كما يشارك سيد رجب في فيلم "عمهم" المعروض حالياً أيضاً من بطولة محمد إمام ومحمد سلام وباسم سمرة ورياض الخولي ومحمد ثروت ومحمد لطفي والشحات مبروك تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنياوي وتدور أحداثه في إطار الأكشن والكوميديا.

علي الجانب الآخر أكد المخرج سامح عبدالعزيز بدء الاتفاق والتعاقد مع نجوم مسلسل "رمضان كريم 2" بعد تأجيله خمسة أعوام كاملة، مشيراً إلي أنه سعيد بالجزء الجديد الذي قررت الجهة المنتجة تقديمه بناء على طلب الجمهور بعد نجاح الجزء الأول وقد تم الاستقرار على عرض الجزء الثاني من المسلسل في شهر رمضان المقبل "2023".. حيث من المقرر انضمام نفس أبطال الجزء الأول وجاري إتمام التعاقدات.

قد يهمك أيضا :

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب

سيد رجب يصف مشاركتة في فيلم "كيرة والجن" " بــ "التجربة العظيمة"