الفنانة فرح الزاهد

تشارك الفنانة فرح الزاهد تصوير فى مسلسل "روج أسود" بعد فترة توقف العمل بسبب بعض الاعتذارات.

وتقدم فرح الزاهد شخصية تيك توكر ضمن أحداث العمل حيث تتعرض لعديد من المواقف الصعبة فى حياتها.

ومسلسل "روج أسود" يتناول أحداثًا حقيقية من داخل محكمة الأسرة، وهو مكون من 45 حلقة، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين.

وتنتظر الفنانة فرح الزاهد عرض مشاهدها في مسلسل "روج أسود" بطولة مي سليم ورانيا يوسف، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وانتهت الفنانة الشابة فرح الزاهد، من تصوير أخر أعمالها الفنية، "الميت ده بتاع مين"، والعمل من إخراج شادي علي وإنتاج الفنانة إسعاد يونس.

وقالت فرح الزاهد، في تصريحات صحفية، إنها سعيدة ومتحمسه لفكرة الفيلم.

كما أضافت فرح، أنها استمتعت بتصوير مشاهد الفيلم بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن الكبار منهم: الفنان محمد لطفي ومحمد رضوان ورانيا يوسف وويزو وندي موسي وسليمان عيد وعنبه و لينا الصوفي.

وعن الأدوار التي تحب فرح الزاهد، تجسيدها قالت: «بحب الأدوار والسينما اللايت ونفسي أعمل دور فيه دراما زي مسلسل الطاووس والمعاناه الي كان بيحكيها المسلسل».

وتحدثت فرح عن رأيها في حلقة هنا الزاهد شقيقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة وقالت:" فخورة دايما بهنا وبكل حاجة بتعملها وكانت حلقة جميلة وممتعه ".

وتعد أهم أعمال هنا الزاهد الدرامية مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، بطولة الفنان القدير جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع شقيقتها هنا الزاهد، ومسلسل "زواج بالإكراه" بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي، ومسلسل "زي القمر" حدوتة "بينا اتفاق" بطولة أية سماحة ومؤمن نور.

يذكر أن آخر أعمال فرح الزاهد، من خلال فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب النجمة إسعاد يونس، وتجسد فرح الزاهد في الفيلم شخصية "ماهي"، فتاة متزوجة ولها طفلة، تتسم بالطموح وتواجه العديد من التحديات والاختلافات مع زوجها.

قد يهمك أيضــــاً:

"بحبك" يجمع فرح الزاهد بشقيقتها هنا الزاهد للمرة الثالثة

فرح الزاهد تكشف تفاصيل مسلسل «سوشيال» وتعاونها مع أحمد زاهر