خالد العناني

استعرض وزير السياحة والآثار خالد العناني، حركة الحجوزات السياحية على مصر من السوق البريطانية خلال الفترة القادمة لاسيما خلال إجازة عيد الفصح، بجانب إبراز ما تم من تنسيقات مع اتحاد وكلاء وشركات السياحة والسفر البريطانية "ABTA"، بشأن إقامة شراكات جديدة مع جهات دولية معتمدة لمنح شهادات خضراء للمنشآت الفندقية والسياحية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير السياحة والآثار، خالد العناني، نايجل هادلستون وزير الدولة البريطاني للسياحة والتراث والرياضة والمجتمع المدني، أثناء زيارته القصيرة الحالية للعاصمة البريطانية لندن، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجال السياحة ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من بريطانيا. 

وأبرز الوزير بعض المستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، مشيراً إلى أنه جار العمل على تعديل وتحديث العديد من القوانين، والتي تم الانتهاء من بعضها، وذلك بهدف تحسين مستوى الأعمال في مصر وبما يعزز قدرة مصر التنافسية على جذب الاستثمارات، ومواكبة كافة المستجدات التي تطرأ على صناعة السياحة.

وأكد ترحيب مصر بكافة السائحين من جميع دول العالم، بجانب اهتمامها وحرصها الدائم على اتخاذ ما يلزم لتقديم أفضل الخدمات وكافة سبل الراحة لهم للعمل على ضمان استمتاعهم بقضاء إجازتهم في مصر وتقديم كافة أوجه الرعاية حتى عودتهم إلى بلادهم.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصر وألمانيا تبحثان التعاون في مجال السياحة والأثار

وزير السياحة والآثار يتفقد الأعمال بقاعة "النسيج" في متحف الحضارة