الرئيس عبدالفتاح السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرحلة الرئيسية لتطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي، وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمعة، عددًا من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في المجمع الطبي.

وتحولت عدد من المحاور الرئيسية في القاهرة، صباح الجمعة، إلى ثكنات عسكرية، تزامناً مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مستشفى المعادي العسكري، إذ دفعت وزارة الداخلية بخدمات أمنية مكثفة في خط سير الرئيس، لتأمين الزيارة بالتنسيق مع الحرس الجمهوري.

ورصد تمركز قوات خاصة في كورنيش النيل، بالقرب من مستشفى المعادي، وفي شارع القصر العيني في وسط القاهرة، فضلاً عن نشر خدمات ثابتة وسرية، وقناصة أعلى عدد من أسطح العقارات في خط سير الزيارة.

وانتشرت خدمات إدارة مرور القاهرة أعلى كوبري أكتوبر، فضلا عن نشر خدمات نظامية على طول الكوبري، فيما نشرت وزارة الداخلية، خدمات مسلحة مرتدية سترات واقية ضد الرصاص في محطات المترو، القريبة من خطوط سير الزيارة.

ورغما التشديدات الأمنية، إلا أن الحالة المرورية سادتها السيولة في كافة ارجاء القاهرة بفضل خدمات المرور المنتشرة والتحويلات المرورية الطارئة التي أجرتها مرور القاهرة، وساعدها على ذلك طبيعة، الجمعة الذي يشهد في الغالب انسياب مروري تام، كونه عطلة أسبوعية.