الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

أكّد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن رسالة مصر للعالم السلام ونحن بلد نحارب التطرف ,مؤكّدًا أن الحوادث المتطرفة لن تنال من إرادة الدولة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والسعي بقوة نحو اقتلاع التطرف من جذوره.

وتقدّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي،بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث المنيا متمنيًا الشفاء للمصابين,وذلك خلال افتتاحه منتدى مسرح شباب العالم ومسرح شباب العالم

وطالب السيسي بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث المنيا المتطرف، والذي راح ضحيته 7 ضحيا و7 مصابين . 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي منتدى مسرح شباب العالم، ومسرح شباب العالم تم إنشاؤه ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي يعقد هذا العام من قِبَل الشباب ومن أجل عرض الفنون ليكون محوًرا جامعًا لمختلف الفنون.

ويعد منتدى شباب العالم، تحت رعاية رئاسية عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي يقام في مدينة شرم الشيخ،من 3 إلى 6 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري

وانطلقت النسخة الأولى من المنتدى قد في العام عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشارك في المنتدى شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.