خالد حمودة

حدد مجلس إدارة اتحاد لليد برئاسة خالد حمودة يوم 18 نيسان/أبريل الجاري، موعداً لانعقاد اجتماع مجلس الإدارة لمناقشة العديد من الأمور المهمة، وعلى رأسها الاستعدادات النهائية لخوض المنتخب منافسات دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل وذلك بعد فوزه على المنتخب التونسي في نهائي مونديال أفريقيا بنتيجة 21/19 والذي أقيم في القاهرة كانون الثاني/يناير الماضى على استاد القاهرة الدولي .

ومن المقرر، أن يشهد الاجتماع مناقشة إقامة الفراعنة معسكرًا مغلقًا في البرازيل قبل الأوليمبياد بنحو 12 يومًا من أجل التعود على الأجواء قبل بدء المنافسات.

وفى سياق متصل اعتذر اتحاد اليد عن المشاركة فى بطولة قطر الودية والمقرر لها شهر نيسان/ الجاري بسبب أزمة عدم حصول لاعبي كرة اليد في نادي الزمالك وهما أحمد الأحمر وممدوح هاشم على إخلاء الطرف من نادي الجيش القطري.

وعلى جانب آخر، بدأ المنتخب معسكره المغلق في السادس من أكتوبر بقيادة مديره الفني مروان رجب فى إطار بدء أول تجمع للاستعداد للأوليمبياد، بعد تأجيله 24 ساعة.

كما حددت لجنة مسابقات الاتحاد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 22 نيسان الجاري لإقامة الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة فى اليوم التالي 23 نيسان، وقد جاء قرار لجنة المسابقات بتقديم مواعيد مباريات كأس مصر، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي للعبة عن موعد إقامة بطولة السوبر الأفريقي، والتي تم تأجيلها إلى 4 أيار/مايو المقبل في المغرب والتي يشارك فيها نادي الزمالك، و كان قد تأهل إلي نصف نهائي الكأس كل من الأهلي والزمالك وسموحة وهليوبوليس.