عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز

أعلن رئيس لجنة المسابقات في الدوري الممتاز عامر حسين إجراء تعديلات على مواعيد جدول الدوري ودور الـ16 لبطولة كأس مصر في المباريات المتبقية بسبب طلب اتحاد الإذاعة والتلفزيون من أجل القدرة على بث جميع المباريات.

وتدخلت الشركة الراعية للدوري الممتاز وطلبت تعديل مواعيد بعض المباريات حتى تتمكن من إذاعة جميع اللقاءات ومباريات العودة لدورة الترقي للدوري الممتاز. وفي تعديلات دور الـ16 لكأس مصر جاء التعديل لمواجهة الأهلي وحرس الحدود لتقام يوم 29 نيسان/ أبريل الجاري بدلا من يوم 28، على أن تقام على ستاد بتروسبورت في السابعة مساء.

 وفي تعديلات الجولة الـ25 للدوري الممتاز يلتقي النادي الأهلي مع سموحة يوم 25 نيسان/ أبريل الجاري في تمام الساعة السادسة مساء.  ويلتقي الزمالك مع حرس الحدود يوم 25 في تمام الساعة الثامنة والنصف. وتنطلق الجولة يوم الخميس 21 نيسان/ أبريل الجاري بين غزل المحلة مع الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.  ويوم الجمعة 22 من الشهر ذاته يلتقي اتحاد الشرطة مع أسوان في تمام الساعة السابعة والنصف ، وبتروجيت مع الداخلية في تمام الساعة الثامنة مساء .  ويوم 24 نيسان/ أبريل الجاري يلتقي مصر المقاصة مع المقاولون العرب في تمام الخامسة مساء ، وإنبر مع الإنتاج الحربي في تمام السابعة والنصف مساء .