حسام حسن المدير الفني لسموحة

أبدى حسام حسن، المدير الفني لسموحة، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الداخلية، بهدفين نظيفين، ضمن الجولة 30 بالدوري المصري، والابتعاد عن منطقة الهبوط.

وقال حسام في تصريحات تلفزيونية: "نجحت في المعركة التي جئت لسموحة من أجلها، ودائماً ما أتولى تدريب فرقا تعاني مثلما حدث مع المصري والزمالك وغيرهما".

وأضاف: "في فترة وجيزة للغاية قمنا كجهاز فني بتصحيح الأوضاع، وحققنا معجزة بحصد 3 انتصارات متتالية، وانتشال سموحة من أزمته، ولكن علينا الحذر في المباريات الـ 4 المقبلة من أجل ضمان البقاء بشكل رسمي".

اقرأ أيضًا:

باسم مرسي وعمرو بركات خارج قائمة "سموحة" استعدادًا للحرس

وواصل: "سموحة فريق كبير، ويحظى بدعم غير طبيعي من رئيسه محمد فرج عامر، ولم يكن المركز الذي يحتله في المسابقة يليق باسمه، وأسماء لاعبيه وإدارته، وكنت واثقا من استيعاب اللاعبين لفكري في فترة قصيرة".

وتطرق حسام حسن للحديث عن تجربته السابقة في بيراميدز، مؤكداً أنه أصر بشكل كبير على تواجد إيريك تراوري في صفوف الفريق في يناير الماضي، رغم رفض النادي، بالإضافة إلى جون أنطوي (لاعب المقاصة الحالي)، مشيراً إلى أنه كان سيحقق لقب الدوري مع الفريق بهذا الثنائي.

وأوضح: "كانت هناك أمور كثيرة تنقص بيراميدز قبل تولي التوأم المسؤولية، واسألوا اللاعبين عما أنجزناه مع الفريق، والدليل ما وصل إليه في الوقت الحالي في ترتيب الدوري".

وتابع المدير الفني لسموحة: "إيريك الذي يقود بيراميدز للانتصارات حالياً من اختياري، فجلس اللاعب بديلاً عقب رحيلي قبل أن يعيده الجهاز الفني الحالي للمشاركة".

وأنهى تصريحاته مبدياً اندهاشه من الانتقادات التي كانت توجه له من قبل الإعلام خلال توليه المهمة الفنية لبيراميدز بسبب إشراك بعض اللاعبين دون غيرهم، مؤكداً أن هذا الأمر لا يحدث مع المدير الفني الأجنبي الحالي (الأرجنتيني رامون دياز)، مشيراً إلى أن الإعلام في مصر اعتاد على انتقاد المدربين المحليين دون الأجانب.

من جانبه أعرب محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة سموحة، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الداخلية.

وقال عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله والشكر لله دائما سموحة منتصر يارب".

وأضاف: "ألف مبروك كابتن حسام، ألف مبروك كابتن إبراهيم، رفعتم رأس سموحة".

وقفز سموحة للمركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة وابتعد عن منطقة الهبوط.

قد يهمك أيضًا:

سموحة يستعيد حسام حسن وجدو أمام الداخلية

سموحة يفوز على الإنتاج الحربي بثنائية في الدوري المصري