جانب من مباراة مصر وأوغندا

يتواجه المنتخب الوطني الأول اليوم الخميس أمام نظيره أوغندا، في مباراة الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، على ملعب مانديلا، في مدينة كامبالا سيتي.

ومن المقرر أن يدير الموريتاني علي لمغفري اللقاء تحكيميا، وسط تخوفات كبيرة بعد إدارته لمباراة النادي الأهلي أمام نظيره الفيصلي الأردني.

ويدخل الفراعنة المباراة في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويتواجه المنتخب الأول في لقاء اليوم بالجولة الثالثة، ثم تتجدد المواجهة في الجولة الرابعة من التصفيات على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

واشتكى لاعبو المنتخب الأول من سوء أرضية ملعب مانديلا بعد التواجد بها أمس الأربعاء، وخوض المران الأخير عليها قبل الدخول في مواجهة أوغندا.

ويأمل الشعب المصري في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، والتأكيد على الصدارة بالفوز في مباراة الجولة الرابعة في الإسكندرية، لحسم التأهل بشكل شبه نهائي لنهائيات كأس العالم.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، قد استبعد 4 لاعبين من قائمة مباراتي أوغندا، وهم.. أحمد الشيخ، محمود عزت، أيمن أشرف، محمد عواد.

بينما من المتوقع أن يدفع المدرب الأرجنتيني بتشكيل مكون من. عصام الحضري، أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمد عبدالشافي وفي الوسط الثلاثي طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد وثلاثي هجومي مكون من محمد صلاح ومحمود ترزيجيه وعمرو جمال أو محمود كهربا.