الأسكتلندي أليكس ماكليش

أعلن  مصدر في الجهاز الفني لفريق الزمالك أن الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأبيض، يفكر في اللجوء لاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بداعي منعه من ممارسة عمله الفني وفقًا لما منصوص عليه فى تعاقد مع الزمالك.

وكان ماكليش غادر تدريب فريقه أمس بعد بدايته بربع ساعة ولم يستكمل قيادة التمرين استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بعدما توجه حازم ياسين أمين الصندوق في القلعة البيضاء إلى المدير الفني بعد بداية التدريب بفترة قصيرة وتحدث معه ليغادر على إثرها ماكليش التمرين، ولكنه اعترض خلال التمرين على استبعاده من ممارسة مهامه مديرا فنيا .

وقرر محمد حلمي ومحمد صلاح مدربا الفريق عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التمرين الجماعي الذي سيقام على ملعب حلمي زامورا في مقر القلعة البيضاء. ومن المقرر أن يطالب الثنائي اللاعبين خلال الجلسة بعدم التفكير في الأزمة المندلعة بين إدارة النادي والأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني. ويعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع المدرب الأسكتلندي لإقناعه بالتنازل عن قيمة من الشرط الجزائي وتخفيضه، فقد يبلغ 180 ألف دولار. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش في المباراة التي ستقام غدًا ضمن منافسات الدوري العام.