النادي الإسماعيلي

قرّر مجلس إدارة الإسماعيلي عقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق بالهزيمة أمام الزمالك بأربعة أهداف دون رد ضمن مباريات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم.

وأفاد مراسل الموقع أن الآراء داخل المجلس تتجه لتوجيه الشكر للكابتن خالد القماش المدير الفني للفريق على الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم. وكان تعاقد خالد القماش مع الإسماعيلي انتهى بنهاية مباريات الدوري العام ولم يتم حتى الآن تجديد التعاقد الرسمي بين الطرفين.

وتتجه إدارة النادي الإسماعيلي بتوجيه الشكر للقماش وبداية البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة في ظل حالة الاستياء التي انتابت الشارع الإسماعيلاوي بعد الهزيمة من الزمالك برباعية نظيفة.

وكان القماش تولى القيادة الفنية للإسماعيلي خلف نصر الدين النابي الذي تمت إقالته من منصبه في فبراير/شباط الماضي بعد الهزيمة من وادي دجلة في مباراة الدور الأول. وقاد القماش الإسماعيلي لاحتلال المركز السادس في جدول الدوري العام برصيد 53 نقطة بعد فوزه في المباراة الآخيرة في الدوري أمام فريق أسوان بهدفين دون رد. والإسماعيلي كان صعد لمنافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه على المصري بهدفين دون رد وجاء خروج الفريق مساء الأربعاء بالهزيمة أمام الزمالك بأربعة أهداف نظيفة.