مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ، في الثانية  عشر صباح الخميس ، مع  اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب 5 يوليو ، في الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ويحتل الفريق الأبيض المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتحدد مباراة الفريقين شكل المنافسة بنسبة كبيرة على التأهل إلى الدور التالي ، ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو لتحقيق الفوز في اللقاء، من أجل الوصول إلى النقطة الثامنة والحفاظ على صدارة المجموعة، وكانت مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين التي أقيمت في برج العرب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلًا من أحمد الشناوي ومحمود جنش ، وعمر صلاح و أحمد أبو الفتوح  ومحمد ناصف وحسني فتحي وعلي جبر  ، ومحمود حمدي الونش وشوقي السعيد وأحمد توفيق و معروف يوسف ، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو  ، ومحمود دونغا ومصطفى فتحي وأحمد رفعت، وشيكابالا و باسم مرسي وستانلي ومايوكا.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة لتلافي تكرارها في المباراة، مطالبًا المهاجمين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر اللاعبين من التأثر بالضغط الجماهير في ظل الحضور المتوقع لجمهور بطل الجزائر.

وفي المقابل يسعى الفريق الجزائري بقيادة البلجيكي بول بوت المدير الفني ، لتحقيق الفوز ، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الاقتراب من التأهل إلى دور الثمانية للبطولة، وحرص المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بتخطي الزمالك بعدما تعادل الفريقان في لقاء الجولة الثالثة في الإسكندرية.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الجزائري على لاعبيه المتميزين أمثال  محمد زماموش وأيوب عبد اللاوي وشافعي فاروق ، وبن موسى مختار وربيع مفتاح ، وبلجيلالي قدور وبن غيث رؤوف ، وكودري حمزة ومزيان عبد الرحمن ، وأندريا ماستينور ودرفلو أسامة.