حسني عبدربه

طلب لاعب خط وسط  النادي الإسماعيلي حسني عبدربه من  مجلس إدارة النادي أن يكون هناك شفافية تامة في التعامل معه خلال الأيام المقبلة، وطلب عبدربه من إدارة الإسماعيلي بأن يتم إبلاغه رسمياً بأن هناك رغبة من جانبهم في رحيله مع نهاية الموسم الحالي بدلاً من إتباع بعض الآمور معه التي جعلته يشعر بحالة كبيرة من الإستياء.

ويرتبط حسني عبدربه بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل وكانت إدارة النادي قد طلبت منه من قبل بتخيفض قيمة تعاقده السنوي .

وخلال الفترة الماضية لم يشارك عبدربه في التشكيلة الأساسية لمباريات الإسماعيلي ويتم الدفع به في الشوط الثاني من المباريات وفي اللقاء الآخير أمام بتروجيت غاب عبدربه عن المشاركة تماماً.

وكان حسني عبدربه تم تصعيده لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي منذ عام 2003 ونجح منذ ذلك التوقيت أن يكون واحد من أبرز نجوم الفريق وإحتراف بفرنسا بنادي إسترازبورج الفرنسي ولعب لعدد من الأندية منها الأهلي الإماراتي موسمين وإنتقل للعب في السعوديه لأندية اتحاد جدة والنصر السعودي .

يذكر أن الإسماعيلي يحتل حالياً المركز الثالث في جدول الدوري العام برصيد 44 نقطة ويستعد الفريق لمباراة قوية يوم الأثنين المقبل أمام فريق إنبي في استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .